الاثنين، 28 مارس 2016

معلومات حول استخدام البطاقة المصرفية لطالبي اللجوء في السويد

معلومات حول بطاقة مايسترو كارد    Maestro card يمكنك استخدام بطاقتك المصرفية للدفع والسحب النقدي على حد سواء. يمكنك الدفع باستخدام الب... thumbnail 1 summary
معلومات حول بطاقة مايسترو كارد  Maestro card

يمكنك استخدام بطاقتك المصرفية للدفع والسحب النقدي على حد سواء. يمكنك الدفع باستخدام البطاقة في جميع   المحلات في السويد التي توافق على الدفع ببطاقة مايسترو. عليك الموافقة على جميع المشتريات والسحب النقدي من خلال استخدام رمز البطاقة/   (PIN-kod).
كيفية السحب النقدي:
يمكنك سحب النقود من متاجر إيكا بدون شراء شيء. لاحظ أن هذا الأمر مرتبطا بتوفر السيولة في المتجر.
إذا أردت الشراء والسحب النقدي في نفس الوقت، اطلب من الموظفين في المتجر أن يحسبوا المبلغ النهائي أعلى من سعر الشراء لكي تحصل على النقود. ويرتبط هذا   بتوفر السيولة في المتجر أيضا.
اسحب المال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام الرمز التي تحمل صورة مايسترو.
ستستلم مع البطاقة المصرفية رمزين مختلفين:
رمز البطاقة السري المكون من أربعة أرقام (PIN-kod) يمكنك أن تستخدمه عند الدفع أو سحب المال، و
كلمة عبور مكونة من أربعة أرقام يمكنك أن تستخدمها عندما تدخل إلى موقع الانترنت:kontantkort.icabanken. أو تستخدمها عند الاتصال الهاتفي بمصرف إيكا للحصول على معلومات حول الرصيد وعمل التحويلات. اقرأ المزيد عن هذا في الورقة التي تجد عليها البطاقة المصرفية.
لا تحتفظ برمز البطاقة المصرفية في نفس مكان البطاقة. تذكر الرمز ثم مزق الورقة.
يجب أن تكون البطاقة معك لتسجيل كل عملية شراء أو سحب مال. هذا يعني أنك لا تستطيع الشراء عبر الانترنت، أو الشراء عبر البريد أو في الأماكن الأخرى التي لا يمكنك فيها أن تسحب البطاقة من خلال القارئ الآلي. يمكنك شراء البنزين في محطات البنزين التي يتوفر فيها الموظفون فقط.
تُلغى البطاقة تلقائيا إذا قمت بإدخال رمز خاطئ ثلاثة مرات متتالية. وعندها يمكن أن تحتفظ بعض أجهزة الصراف الآلي بالبطاقة.
عليك أن تسحب المال كله من حسابك المصرفي وتٌعيد البطاقة إلى دائرة الهجرة عند خروجك من نظام استقبال دائرة الهجرة.
من المهم أن تنتبه إلى الأمور التالية معلومات عن البطاقة المصرفية

ستحصل على ورقة عند كل إيداع عن كم من النقود التي أودعتها دائرة الهجرة في حسابك.
لا يمكنك إيداع المال في الحساب ولا تحصل على أية فوائد.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());