الثلاثاء، 29 مارس 2016

اقامة البحث عن عمل في المانيا

أقامة البحث عن عمل في المانيا هناك أنواع مختلفة من الإقامات التي ينص عليها قانون الإقامة الألماني والمخصصة للراغبين في العمل في ألمان... thumbnail 1 summary


أقامة البحث عن عمل في المانيا

هناك أنواع مختلفة من الإقامات التي ينص عليها قانون الإقامة الألماني والمخصصة للراغبين في العمل في ألمانيا والتي يمكن للأجانب الحصول عليها إذا استوفوا شروطها سوف نتطرق اليوم لاقامة البحث عن عمل .


إقامة للبحث عن عمل
إذا كنت قد تخرجت للتو من معهد عال أو جامعة ألمانية ومازلت قادراً على إعالة نفسك في ألمانيا فبإمكانك تمديد إقامتك بهدف البحث عن فرصة عمل تتناسب مع اختصاصك ومؤهلاتك. يمكن أن تمنح الإقامة لمدة 18 شهراً ويحق لك خلال هذه الفترة العمل دون قيد أو شرط.
إذا كنت تقيم خارج ألمانيا ولديك شهادة علمية عالية من ألمانيا أو معترف عليها في ألمانيا أو توازي الشهادات الألمانية وقادر على إعالة نفسك بنفسك فبإمكانك الحصول على إقامة بناء على البند 18 سي من قانون الإقامة الألماني بهدف البحث عن عمل في ألمانيا. تحدد مدة هذه الإقامة بستة أشهر غير قابلة للتمديد.
إذا كنت قد أنهيت تأهيلك المهني في ألمانيا بنجاح يمكنك تمديد إقامتك لمدة سنة واحدة بغرض البحث عن فرصة عمل تتناسب مع اختصاصك.

أن الأوراق المطلوبة هي جواز سفر ساري مفعول وصورتين شخصيات حديثات  كشف حساب بنكي بالمبلغ الذي سيحتاجه المتقدم خلال فترة تواجده في ألمانيا، و الشهادة الجامعية وشهادات الخبرة مصدقة و مترجمة للغة الألمانية، بالإضافة إلى شهادة لغة ألمانية مستوى ” ب 1″، و تأمين صحي مدة 6 أشهر في حال الموافقة على منح التأشيرة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());