الثلاثاء، 29 مارس 2016

إقامة أعمال حرة في المانيا business-m

هناك أنواع مختلفة من الإقامات التي ينص عليها قانون الإقامة الألماني والمخصصة للراغبين في العمل في ألمانيا والتي يمكن للأجانب الحصول عليه... thumbnail 1 summary

هناك أنواع مختلفة من الإقامات التي ينص عليها قانون الإقامة الألماني والمخصصة للراغبين في العمل في ألمانيا والتي يمكن للأجانب الحصول عليها إذا استوفوا شروطها سوف نتطرق اليوم أقامة اعمال حرة   في المانيا .

إقامة أعمال حرة  (إقامة مستثمر)في المانيا.
إذا كنت تريد العمل في ألمانيا في مجال الأعمال الحرة فبإمكانك الحصول على إقامة أعمال حرة. شرط أن يكون المشروع الذي ترغب في القيام به يصب في مصلحة الاقتصاد في ألمانيا أو أن يكون هناك ترحيب وحاجة محلية لمشروعك نظراً لتأثيره الإيجابي المتوقع على الاقتصاد وتوفر التمويل له.

 الشروط يتم تقييم النقاط التالية:
فكرة المشروع وقابليتها للتنفيذ
توفر الخبرة لدى صاحب المشروع.
توفر رأس المال اللازم لتنفيذ بالمشروع ومقداره
تأثير المشروع على ظروف العمالة والتأهيل المهني في ألمانيا
تأثير المشروع على مجال البحث والتطوير
السيرة الذاتيه لصاحب المشروع
كيفية تمويل المشروع
عرض تفصيلي لعوائد الشركة

والجدير بالذكر انه يحق لكل ولاية في ألمانيا حق تفسير المواد القانونية حسب طبيعة وظروف كل ولاية على حدة. فعلى سبيل المثال تفسر ولاية برلين البند رقم 1 و 2 كالآتي: يجب على رجل الأعمال الأجنبي أن يستثمر مبلغ قيمته 500 ألف يورو وأن يخلق من خلال نشاطه التجاري على خمس فرص عمل جديدة. وترى بعض الولايات الآخرى على وجوب إستثمار مليون يورو، وخلق عشرة فرص عمل كاملة جديدة. ولكن بعد الصياغة الجديدة للمادة 21 من قانون الأجانب أصبحت شروط الولايات الآخرى بتسهيلات اكثر .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());