الاثنين، 28 مارس 2016

نبذه عن ستوكهولم Stockholm السويد

نبذه عن مدينة ستوكهولم السويد  ستوكهولم من أجمل العواصم الأوروبية على الإطلاق، وتتميز بوجود العديد من الطرق المائية داخلها والعديد ... thumbnail 1 summary

نبذه عن مدينة ستوكهولم السويد 

ستوكهولم من أجمل العواصم الأوروبية على الإطلاق، وتتميز بوجود العديد من الطرق المائية داخلها والعديد من الحدائق والمتنزهات، ومن أجمل مناطق ستوكهولم منطقة جاملا ستان التي ترجع إلى القرون الوسطى وبها العديد من المتاحف التي تؤرخ لتلك الفترة من التاريخ الأوروبي، والمدينة صغيرة نسبياً ويمكن تغطيتها سيراً على الأقدام، بالرغم من أن طرقها المائية وجزرها الجميلة سوف تجبرك على استئجار قارب للسير في ممراتها المائية الخلابة.وجميع الأعمال التجارية الكبيرة على مدار السنة!
المناطق الحديثة في المدينة تعد الدليل الرئيسي على التصاميم ومعايير البناء المبتكرة والمدينة مرتكزة على تكنولوجيا المعلومات. أكبر شركات تقنية المعلومات من العالم توجد وتحتشد في وسط المدينة أو في المجمعات التجارية الجديدة على مشارف المدينة.
استكهولم اليوم هي المدينة الأوروبية الرائعة التي تعج بالمحلات ألانيقة والمقاهي وتصاميم ألأزياء! فهي غنية بالثقافة ونمط الحياة الحديث الذي يجعل المدينة من أفضل الأماكن للزيارة.
ومع وجود 15 ٪ من السكان الجيل الأول من المهاجرين، تكون بكل معنى الكلمة من أكثر المدن تنوعاً في البلاد،

                                         © حقوق النشر محفوظة للموقع عرب أوروبا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());