الثلاثاء، 12 أبريل 2016

إجراءات لم شمل العائلة السورية في تركيا

نشر مكتب العلاقات التركية السورية، اليوم الثلاثاء 12 نيسان، الإجراءات الجديدة المتعلقة بلمّ شمل العائلة السورية في تركيا. القرار يخص لم... thumbnail 1 summary

نشر مكتب العلاقات التركية السورية، اليوم الثلاثاء 12 نيسان، الإجراءات الجديدة المتعلقة بلمّ شمل العائلة السورية في تركيا.
القرار يخص لمّ شمل الزوج والزوجة والأولاد فقط، ويتم تقديم الطلب من صاحب العلاقة مباشرة، أو من يوكله بموجب ورقة تثبت ذلك.
ويتعيّن على مقدم الطلب "الأب أو الأم"، إحضار صورة واضحة عن بطاقته التعريفية "الكيملك"، مع ورقة من مختار الحي تثبت إقامته وعنوان سكنه.
كما يتعين عليه تحضير صور ملونة عن جوازات السفر النظامية لبقية أفراد العائلة المراد لم شملها، أو تصوير الهويات السورية وترجمتها للتركية، في حال عدم وجود الجوازات، إضافة إلى صورة عن دفتر العائلة مترجمًا إلى التركية، مع تنظيم طلب باللغة التركية، ترفق به الأوراق السابقة.
ويحق لمن يحمل الجنسية التركية، ووالداه سوريان، أن يلم شملهما إضافة إلى عائلته.

هناك 9 تعليقات

  1. اخي أنا عيله ما مع جوز شلون بدي طلعون

    ردحذف
  2. بدنا مكان تقديم طلب لم الشمل بمدينة بورصة التركية

    ردحذف
  3. وين بدي اقدم أوراق وراقي جاهزه

    ردحذف
  4. وين بدي اقدم أوراق وراقي جاهزه

    ردحذف
  5. أخوي ساعدني وين بدي أقدم وراقي وين لمركز

    ردحذف
  6. وراقي جاهزه بس ما عم أعرف وين التقديم وين المركز

    ردحذف
  7. وراقي جاهزه بس ما عم أعرف وين التقديم وين المركز

    ردحذف
  8. أخوي ساعدني وين بدي أقدم وراقي وين لمركز

    ردحذف
  9. بدنا مكان تقديم طلب لم الشمل بمدينة بورصة التركية

    ردحذف

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());