الأربعاء، 20 أبريل 2016

هذه الأسباب تفقدك تصريح الإقامة الدائمة في النرويج

أسباب تفقدك تصريح الإقامة الدائمة في النرويج يسري مفعول تصريح الإقامة الدائمة التي حصلت عليه لطالما أنت مقيم في النرويج ، ولكن قد ... thumbnail 1 summary

أسباب تفقدك تصريح الإقامة الدائمة في النرويج
يسري مفعول تصريح الإقامة الدائمة التي حصلت عليه لطالما أنت مقيم في النرويج ، ولكن قد تفقد تصريح الإقامة الدائمة الخاصة بك إذا بقيت خارج النرويج لفترة طويلة جدا أو إذا قمت بتوفير معلومات غير صحيحة في الطلب الخاص بك.
و هذه الأسباب التي يمكن أن تفقدك تصريح الإقامة الدائمة :
إذا بقيت في الخارج لفترة طويلة جدا
لا يمكنك البقاء في الخارج لأكثر من عامين:
لا يمكنك البقاء في الخارج لفترة متواصلة لمدة سنتين أو أكثر.
لا يمكنك الحصول على عدة إقامات يكون إجمالي مدتها عامين أو أكثر خلال فترة أربع سنوات، و لا تعتبر الإقامة التي تدوم لأقل من شهرين في السنة التقويمية إقامة في الخارج،و إذا بقيت في النرويج لفترة متواصلة تبلغ 15 شهرا، يمكنك البقاء في الخارج لفترة جديدة لمدة تصل إلى عامين
.
يمكنك تقديم طلب للحفاظ على تصريح الإقامة الدائمة:
إذا كنت تنوي البقاء خارج النرويج لأكثر من عامين وترغب في الاحتفاظ بتصريح الإقامة الدائمة، عليك تقديم طلب لهذا الغرض.
استثناء لأولئك الذين تعرضوا لسوء معاملة في علاقاتهم:
في ظروف خاصة جدا يمكنك الحفاظ على تصريح الإقامة الدائمة حتى لو كنت قد بقيت في الخارج لمدة عامين أو أكثر. ويجب أن تفي بهذه الشروط الأربعة:
يجب أن يكون لديك سابقا تصريح إقامة في النرويج لهجرة الأسرة مع الزوج أو الشريك.
لم تتمكن من العودة إلى النرويج عكس رغبتك.
أن تكون أنت أو طفلك ضحية للعنف المنزلي وتعني دائرة الهجرة النرويجية (UDI) بالإساءة أنك كنت ضحية للعنف الجسدي أو النفسي.
يجب على علاقتك مع زوجك أو الشريك أن تنتهي الآن.
كما يجب عليك الاتصال بالسلطات النرويجية في أقرب وقت ممكن عمليا وهذا هو بعد أن كنتم غير قادرين على العودة ضد إرادتك، وإعطاء المعلومات عن الوضع الخاص بك.
هذا ولا يشمل الإعفاء الأطفال الذين كانوا ضد إرادتهم غير قادرين على العودة أو الأشخاص غير المتزوجين الذين تزيد أعمارهم على 18 عاما الذين منعوا من العودة من قبل والديهم أو غيرهم.
إذا قدمت معلومات غير صحيحة
إذا قدمت أثناء عملية طلب تصريح الإقامة الدائمة معلومات ناقصة أو غير صحيحة، أو إذا كنت قد حجبت عمدا معلومات هامة، وكانت هذه المعلومات مهمة جدا لقرار منح التصريح الخاص بك، يمكن أن يتم إلغاء تصريح الإقامة الدائمة الخاصة بك.
المصدر : دائرة الهجرة النرويجية UDI

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());