السبت، 7 مايو 2016

جعرافيا جمهورية النمسا

جعرافيا جمهورية النمسا Austria النمسا هي بلد جبلي إلى حد كبير نظرا لموقعها في جبال الألب. جبال الألب شرق وسط وشمال وجنوب جبال الألب... thumbnail 1 summary


جعرافيا جمهورية النمساAustria

النمسا هي بلد جبلي إلى حد كبير نظرا لموقعها في جبال الألب. جبال الألب شرق وسط وشمال وجنوب جبال الألب الحجر الجيري الحجر الجيري جبال الألب كلها جزئيا في النمسا. من المساحة الكلية للنمسا ( 84،000 KM2 أو 32433 ميل مربع)، فقط حوالي ربع يمكن اعتبار انخفاض الكذب ، و 32٪ فقط من البلاد هو أقل من 500 متر ( 1،640 قدم) . جبال الألب في غرب النمسا تفسح المجال إلى حد ما في الأراضي المنخفضة والسهول في الجزء الشرقي من البلاد.


النمسا تقع بين دائرتي عرض 46 درجة و 49 درجة شمالا، و خطي طول 9 ° و 18 ° شرقا.
ويمكن تقسيمها إلى خمس مناطق ، أكبرها جبال الألب الشرقية، والتي تشكل 62 ٪ من مساحة البلاد الكلية. سفوح النمساوية في قاعدة جبال الألب و الكاربات تمثل نحو 12 ٪ و سفوح في الشرق و المناطق المحيطة بها في محيط Pannoni كمية البلاد المنخفضة إلى نحو 12 ٪ من مساحة اليابسة الإجمالية . يقع في المنطقة الجبلية أكبر الثانية ( أقل بكثير من جبال الألب ) في الشمال. المعروفة باسم هضبة الجرانيت النمساوية ، وتقع في المنطقة الوسطى من البوهيمي قداس و تمثل 10 ٪ من النمسا. الجزء النمساوية فيينا ويضم حوض المتبقية 4 ٪ .
النمسا ينتمي إلى محافظة المركزي الأوروبي من المنطقة حول داخل المملكة شمالية . وفقا ل WWF ، أراضي النمسا ويمكن تقسيمها إلى أربعة مناطق إيكولوجية: الغابات المختلطة المركزي الأوروبي ، الغابات المختلطة بانونيا ، جبال الألب و الغابات المختلطة الصنوبرية والغابات ذات الأوراق العريضة أوروبا الغربية .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());