الجمعة، 24 يونيو 2016

شرح كامل عن بطاقة Advohilfe

ان الحياة مجهدة بما فيه الكفاية. للأسف، الكثير من الأفراد، الذين لا يعرفون حقوقهم وخياراتهم القانونية يضيفون فقط إلى قلقهم ، استنزاف الف... thumbnail 1 summary

ان الحياة مجهدة بما فيه الكفاية. للأسف، الكثير من الأفراد، الذين لا يعرفون حقوقهم وخياراتهم القانونية يضيفون فقط إلى قلقهم ، استنزاف الفرح من تجاربهم اليومية.

 في Advohilfe، نحن نعتقد أن هذا لا ينبغي أن يكون عليه الحال، وأن فهم حقوقك القانونية والحمايات لا ينبغي أن يكون في نطاق قلة مختارة.


Advohilfe هي خدمة فريدة من نوعها وإعطاء الجميع الفرصة لتيسير الحصول على استشارة قانونية نوعية
مقابل 29.95 €، يستطيع العملا ء لمدة سنة كاملة  من الوصول إلى فريق من الخبراء القانونيين المدربين على استعداد لتقديم الإرشاد القانوني عبر مجموعة واسعة من التخصصات القانونية من الساعة 9:00 حتى الساعة 18:00.

في حالات الطوارئ، يمكن لعملائنا الاتصال بنا  على  خط ساخن 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
مع Advohilfe، لا يحتاج المرء ليشعر بالعجز أمام القانون مرة أخرى.

info@advohilfe.com
030 577 00 67 88 99هاتف

مجال التخصص
قوانين الهجرة الهجر ة  (المواطنة-لم شمل الأسر-كرت بلو متطلبات للحصول على تصاريح الإقامة-تصاريح العمل )
- -  الجرائم-الاحوال المدنية –الحوادث  السيارات – قوانين العمل– قوانين العقارات-العائلة الطلاق الزواج –المجنمع القوانين المدنية -  التامين التأمين الطبي  التأمينات(جميع حقوق النشر محفوظة لدى موقع عرب اوربا)
للحصول على البطاقة انتقل الى الموقع من  هنا 

هناك تعليقان (2)

  1. انت واحد كذاب و عم تنسخ الحكي من جوجل لانو الحكي مش مفهوم يا فهمان

    ردحذف
  2. ممكن توضيح اكتر عن هذه البطاقة شو فائدتها ؟

    ردحذف

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());