الاثنين، 11 يوليو 2016

كيفية تحويل الأموال داخل ألمانيا وخارجها

يوجد في المانيا عدة طرق لتحويل المبالغ المالية  داخل وخاراج المانيا يتم تحويل الأموال من حساب مصرفي من بنك الى اخر، وذلك باستخدام است... thumbnail 1 summary


يوجد في المانيا عدة طرق لتحويل المبالغ المالية  داخل وخاراج المانيا

يتم تحويل الأموال من حساب مصرفي من بنك الى اخر، وذلك باستخدام استمارة خاصة erweisungformular))
التحويلات المالية الداخلية  .

في مناسبات عديدة، عندما تتلقى فواتير مطبوعة مسبقا تحتوي على قيمة  الفواتير والتفاصيل المصرفية و تسدد  ،بالشيكات احفظ نسخة  لنفسك   للرجوع اليها.

أوامر السحب  التلقائي (Dauerauftrag): إذا قمت بسداد دفعات منتظمة من مبلغ ثابت مثل الإيجار، فمن المفضل أن يرتب لأمر بششكل مستديم   (Dauerauftrag).  بحيث يتم تحويل  المبلغ تلقائيا من حسابك في تاريخ محدد إلى المستلم.


إذن السحب المباشر Lastschrift أوEinzugsermächtigung): )  هذا هو أسلوب عملي الدفع إذا كان لديك دفعات متكررة والتي تختلف في القيمة ، مثل فاتورة الهاتف. تعطي صاحب الحق  تفويض بالسحب المباشر الذي يسمح لهم بسحب  مبالغ متفاوتة من المال مباشرة من حسابك. بالطبع، يمكنك إلغاء في وقت لاحق  إذن السحب المباشر.
هذه طريقة الدفع قد تكون جديدة بالنسبة لك، وبعض الناس يشعرون بالقلق من سوء الاستعمال  ومع ذلك، يتم تسجيل جميع السحوبات  مباشرة على كشف حسابك المصرفي بحيث يمكنك بسهولة التحقق منها وكشف أي مبالع غير صحيحة. أي أموال  تم خصمها بشكل غير صحيح من حسابك يمكن أن تطالب باسترجاعها ، وتصل في غضون بضعة أسابيع. يجب عليك التحقق من بيانات حسابك المصرفي عن الأخطاء.

التحويلات المالية الدولية
التحويلات المصرفية في ألمانيا عادة ما تكون سريعة جدا ومباشرة، ولكن هذا ليس هو الحال دائما لعمليات النقل الدولية. النقل من وإلى ألمانيا يمكن أن يستغرق أسابيع، خصوصا بين البنوك غير التابعة. قد ترغب في النظر في بعض طرق النقل البديلة التالية:

تحويل  سويفت: SWIFT
 SWIFT واحد من أسلم وأسرع الطرق لتحويل الأموال هي عن طريق نظام الجمعية العالمية  للاتصالات المصرفية وتحويل سويفت يتم عادة في غضون ساعات قليلة، ويجب أن تصل  الأموال  للمحوله لهم خلال 24 ساعة، على الرغم من أن هذا يمكن أن يستغرق وقتا أطول. تتفاوت تكاليف النقل من حيث العمولة  وحسب أسعار الصرف ورسوم النقل.

الحوالات المصرفية:
الحوالات المصرفية: (Bankscheck) يجب أن ترسل بالبريد المسجل كما أنه من المستحيل وقف الدفع إذا فقدت أو سرقت. لا تعامل الحوالات المصرفية كنقد في ألمانيا، بل تعامل مثل الشيكات الشخصية.

وكالات تحويل الأموال
وكالات تحويل الأموال: وهناك طريقة أخرى لتحويل الأموال للخارج باستخدام وكالات  تحويل الأموال الدوليه مثل مونيغرام Moneygram أو ويسترن يونيون.  Western Union وعلى الرغم  انها مصممة للناس  بلا حسابات مصرفية، وهذه الوكالات هي عادة أسرع و يستغرق التحويل حوالي 10 دقيقة) و هي أكثر موثوقية من التحويلات المصرفية التقليدية. ومع ذلك، تكون كلفة  التحويلات البرقية مرتفعة جدا (حوالي 7-10٪ من المبلغ المرسل). يمكنك ببساطة دفع ألاموال نقدا بمكتب الوكالة وتحدد مكان الشخص واسمه الذي سيستلم المبلغ  الذي يتوجب عليه الانتقال مع هويته إلى مكتب الوكالة  ويستلم البلغ  على الفور نقدا.

.نظام باي بال Paypal
Paypal: قد ترغب في إلقاء نظرة على نظام باي بال - www.paypal.com (خاصة). مصممة أصلا للتحويلات  الإنترنت الدولية) وهذا النظام يوفر وسيلة مريحة لإجراء تحويلات بين الدولار الأمريكي / اليورو أو الجنيه الإسترليني / اليورو.

استيراد او تصدير العملة
يسمح لك باستيراد وتصدير أي مبلغ من المال من وإلى ألمانيا، على الرغم من أنك( نظريا على الأقل) ملزم بتقديم تقرير إلى البنك المركزي الألماني عن حركة اي مبلغ  تزيد عن 12،500 € ولكن يجب عليك التحقق من بلد المنشأ / اوجهة الأموال لمعرفة ما اذا  كان هناك قيود على ذلك.
اعداد موقع عرب أوروبا جميع حقوق النشر  محفوظة لدى الموقع 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());