الأربعاء، 20 يوليو 2016

عشرة أماكن مذهلة للبقاء في السويد

صورة من داخل فندق الثلج  في  jukkasjarvi   لقد سافرنا طولا و عرضا في بلد السويد  المترامي الأطراف  وتمكنا من  العثور على هذه الأماكن ا... thumbnail 1 summary
صورة من داخل فندق الثلج في  jukkasjarvi 

لقد سافرنا طولا و عرضا في بلد السويد  المترامي الأطراف  وتمكنا من  العثور على هذه الأماكن المدهشة التي نأمل  تساعدك على البقاء. ان  10   منتجعات  سويدية   هي وسيلة  للخروج من المألوف.

1- منارة KULLEN
 منارة KULLEN    في شبه جزيرة Kullaberg   في الجنوب، هي أعلى منارة في السويد. يعشش على قدميها عش الصقر Falknästet . وفندق ذو الغرفة الواحدة الرائع  مع سرير دائري  يتدلى من السقف ونوافذ بانورامية  توفر مناظر غروب الشمس في مواجهتا . يعمل بشكل جيد  في ليالي الزفاف وكذلك ليالي الأربعاء.

  ابداع  الرخام  Fabriken Furillen 
2- ابداع  الرخام  Fabriken Furillen   من الخرسانة والخشب القاسي  في وسط منطقة  من الحجر الجيري القديم. الي تعكس بيئة صناعة الرخام  القاسي ،  الذي  يعد باشكال مريحة، وملاجئ وثيرة منه. اذا اخترت البقاء في غرفة فندق أو كوخ  الناسك ، موقع بعيد على جزيرة جوتلاند Furillen شبه الجزيرة من هذا الفندق ذو التصميم يجعل للإقامة خاصة

3- ملح وسمك
ملح وسمك عبارة عن  فندق على مقربة من البحريتكون من  ستة منازل من طابقين يجتمعان معا لتشكيل  فندق عائم ثلاثة نجوم  متعمق  في تصميم الحد الأدنى الشمالي. يرسو الفندق بشكل دائم على جزيرة صغيرة لصيد الأسماك تدعى Klädesholmen -  حيث جاءت تسمية الفندق الذي  يقع على بعد   45  دقيقة فقط بالسيارة شمال غوتنبرغ.

&nbsp ;4 - فندق تحت الماء
في بحيرة مالارين Mälaren ، خارج فاستيراس Västerås ، يطفو كوخ أحمر وحيد. أنه هو  مدخل الفندق  فوق سطح الماء ، فالفندق  يقع تحت الماء. فوق الماء ستجد مرافق الطهي. تحت الماء  غرفة النوم - مع نوافذ بانورامية لعالم ماتحت الماء الرائع .
 
5-جمبو 
جمبو هي طائرة جامبو تحولت الى  نزل. تم تحويل   450  مقعد من الطائرة الى 27 غرفة و 76 سريرا. هذه الطائرة، واقفة عند مدخل مطار ستوكهولم أرلاندا،  وتقدم دخلا لميزانية المطار وهي . مثالية لمراقبي الملاحة الجوية - وكذلك أي شخص يحتاج للحاق برحلة مبكرة..

7 - كولاربين  Kolarbyn 
كولاربين الصديقة للبيئة  فاخرة في شكلها الأكثر بدائي. وتحوي اثني عشر مقصورة  مغطاة  في الطين والعشب، يزرع  العنب والفطر فوق السطح. تعال إلى هنا  حيث الهدوء والحياة البرية. هربا من الكهرباء والحمامات  وتجربة الهواء النقي، Kolarbyn على بعد  ساعتين بالسيارة من ستوكهولم، خارج قرية سكينسكاتبرغ.

8- منجم  سالا
السويد هي موطن اقدم غرفة فندق في العالم ، البس لباس دافئ  قبل أن تغامر  بالوصول لـ155 متر تحت سطح الأرض والوصول لجناح منجم  الفضة  منجم  سالا  أنه لم يحصل أكثر دفئا من 2  درجة مئوية في المنجم. لحسن الحظ، الجناح نفسه هو مريح 18 درجة مئوية، وهناك أغطية إضافية للذهاب معها. إذا كنت تعاني من الدوار أو الخوف من الأماكن المغلقة، فهذا لا يكون مكانك .

 8-التخييم في البرية
في السويد،   هناك الحقالعام في الوصول - allemansrätten   بموجبه يمنح كل فرد الحق في وضع خيمة الى حد كبير في أي مكان في الطبيعة، مع المحافظة  على إبقاء مسافة  من بيوت الناس والابتعاد عن الأراضي الزراعية. للحصول على تجربة فريدة من نوعها من السويد اجلب خيمة، واعثر ر على بقعة نائية في حقل أو على الصخور، وانصب الخيمة الخاصة بك وتمتع بالصمت مجانا.

9- فندق الاشجار Tree hotel
انتشرت البيوت  في الغابات. وضع  المهندسين  المعماريين تصميم عصري لملاذات عصرية  في وسط الطبيعة هنا، مما يسمح للزوار أن تزج نفسها في المشهد. سوف تجد منزلك  معلق على  الأشجار على بعد ساعة من  لوليا، Luleå,  باتجاه  الشمال.

10- فندف الثلج 
يأتي نيسان كل عام  ويدوب فندق الثلج في  jukkasjarvi.  ثم في الموسم البارد، يبنى من جديد باستخدام الثلج والجليد من نهر  Torne  القريب. الفنانين يزينون الداخلي، مما يجعله ليس فقط فندق دمر وأعيد بناؤه على أساس سنوي، ولكن هناك أيضا معرض فني. ICE HOTEL  يفتح في ديسمبر كانون الاول من كل عام، ولكن هناك ايضا بدائل الإقامة الدافئة على مدار السنة.
اعداد فريق موقع  عرب اوروبا 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());