الثلاثاء، 12 يوليو 2016

ماهي الوجبات الخمسة الاكثر شعبية في المانيا!!

نتيجة للتغيرات الاجتماعية والسياسية في المانيا على مدى قرون،  فان المواد الغذائية الألمانية تكون متنوعة جدا وتختلف من منطقة إلى أخرى. فه... thumbnail 1 summary

نتيجة للتغيرات الاجتماعية والسياسية في المانيا على مدى قرون،  فان المواد الغذائية الألمانية تكون متنوعة جدا وتختلف من منطقة إلى أخرى. فهناك  العديد من الأطباق الألمانية  الشعبية. المعروفة عالميا  سوف تجد هنا خمسة من أكثر الأطعمة شعبيةمن المطبخ الالماني.

1- المعكرونة بالجبن Käsespätzle


كسباتزل (  (Käsespätzle   معكرونه بالجبن : المعكرونة المصنوعة من دقيق القمح والبيض. وغالبا ما يتم تقديمها  مزينة بالجبن والبصل المشوي وهي تحظى بشعبية خاصة في جنوب ألمانيا، وتعتبر تخصص منطقة   Swabian سوبايان، وهي منطقة من الدولة الألمانية بادن فورتمبيرغ. كسباتزلي يمكن أن تؤكل كوجبة رئيسية أو مرافقة لأطباق اللحوم.

2-الفطيرة بالجبن  Käsekuchen
.
يتم تقديم فطيرة بالجبن  الالمانية عادة كحلوى. وهي كعكة حلوى تتألف من طبقتين أو أكثر. وتتكون الطبقة السفلية من الكوكيز المسحوق،. الطبقة الرئيسية هي أكثر سمكا ومصنوعة من الجبن الأبيض والبيض والسكر. تخبز في مقلاة مستديرة سبرينغفورم. يمكن تزين  مع الفواكه مثل الفراولة والتوت أو اليوسفي، أوتنكه مع الشوكولاته والمكسرات. استخدم خيالك لتحضير الفطيرة  الخاصة بك!


3- البريتزل   Brezel

Brezel هي نوع من الخبز الأبيض اللينة خبز. وهي مصنوعة من الماء والدقيق والخميرة ورشها بالملح. تكوينها على شكل يشبه عقدة فريدة من نوعها. عادة،يتم  آكل  Brezel  كوجبة خفيفة أو لتناول العشاء مع الزبدة (Butterbrezel)، واللحوم الباردة أو الجبن. يمكنك العثور عليها في كل مخبز أو في في جميع انواع السوبر ماركت.

4- شريحة . Schnitzel

الشريحة الرقيقة عبارة عن  قطعة  من اللحم بدون عظم  تغطى بالطحين والبيض المخفوق  , وفتات الخبز  انتبه يكوت اللحم  عادة من نوع الخنزير . يمكنك ان تحصل على شريحة مصنوعة من لحم العجل ايضا Wiener Schnitzel. وتقدم عادة   عادة مع شرائح من الليمون والبطاطس المقلية، البطاطا المهروسة، أو سلطة البطاطس

5.  سجق ورست Wurst 

هناك أكثر من 1500 نوعا من سجق Wurst ورست (النقانق) مصنوعة من قبل الجزارين الألمان مع أغلفة طبيعية من  امعاء الخنزير والضأن أو النعاج. السجق الأكثر شعبية هو Bratwurst  (سجق مقلي مصنوع من لحم الخنزير والتوابل)  انتبه لنوع اللحم .وبلتوورست Bratwurst (السجق الاحمر). في بافاريا يجب ان تجرب Wiener Weißwurst وينر يسوورست ، وهو نوع من السجف  الأبيض الذي يجب تقشيره قبل تناوله مع الخردل الحلو.
 في برلين، والعديد من المناطق الأخرى يمكن ان تأكل وجبة Currywurst،  شرائح السجق المتبل مع صلصة الكتشاب.(الطماطم)

المصدر : justlanded ترجمة موقع عرب اوروبا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());