الأربعاء، 27 يوليو 2016

اصدار 80 الف بطاقة هوية لطالبي اللجوء في المانيا

اعلن المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين إصدار ما يزيد على 80 ألف بطاقة هوية لطالبي اللجوء في ألمانيا حتى منتصف شهر تموز/يوليو الجاري.... thumbnail 1 summary

اعلن المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين إصدار ما يزيد على 80 ألف بطاقة هوية لطالبي اللجوء في ألمانيا حتى منتصف شهر تموز/يوليو الجاري.

وأوضح المكتب أن هناك ما يزيد على 1200 مركز يتم به إصدار “بطاقات الوصول”، مثلما يتم تسميتها من قبل السلطات الألمانية.


يذكر أنه تم المصادقة على إصدار هذه البطاقات من جانب مجلس الولايات “بوندسرات” وبدأ تنفيذه منذ منتصف شهر شباط/فبراير الماضي.

ومن شأن هذه البطاقات أن تسرع إجراءات اللجوء، وتشمل إلى جانب اسم طالب اللجوء وتاريخ ميلاده ووزنه ولون عينيه وصورة ضوئية له، بيانات أخرى أيضا عن المؤسسة المعنية باستقباله كلاجئ مثلا وهيئة إصدار البطاقة.

يشار إلى أن تسجيل طالبي اللجوء في ألمانيا يحدث عند أول تعامل للاجئ مع السلطات- عن طريق الشرطة على الحدود مثلا أو في مكاتب الاستقبال وكذلك في مراكز الاستقبال والتسجيل بالولايات.
المصدر :/ ا . ب .ي

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());