الأحد، 4 سبتمبر 2016

هل رفض طلب لجوئك لأسباب مختلفة .فما الحل ؟

هل رفض طلب لجوئك لأسباب مختلفة ، هل أنت حزين لأنك لم تحصل على اقامة في المانيا ، هل دفعت أموالا كثيرة للوصول إلى المانيا، المانيا الوجه ... thumbnail 1 summary

هل رفض طلب لجوئك لأسباب مختلفة ، هل أنت حزين لأنك لم تحصل على اقامة في المانيا ، هل دفعت أموالا كثيرة للوصول إلى المانيا، المانيا الوجه المفضلة للاجئين بالرغم من ازدياد الصعوبات في الفترة الاخيرة .

فما الحل إذا رفضت الدولة طلب لجوئي وكيف اكسر بصمة دبلن ؟

تستطيع توكيل محامي ليدافع عن قضيتك ولكن لو أن القضية خسرت ولم أنجح على استئناف طلب اللجوء.

وأرادت الدولة ترحيلك فما عليك إلا اللجوء إلى الكنسية .

اللجوء الكنسي / هو طلب اللجوء إلى الكنسية بغرض الحماية بعد قرار مباشر من دائرة الهجرة بترحيل طالب اللجوء أو طلب الحماية بسبب قضايا انسانية أخرى.

ماذا تقدم الكنسية للاجئ أو طالب الحماية : تقدم له جميع الخدمات مثل الطعام والكهرباء والألبسة مثل ما تقدمه الدولة في المخيمات .

لماذا الدولة تقوم بترحيل طالب اللجوء ؟

لأن قضيته غير مقنعة أو بسبب بصمة دبلن

ولماذا لا تمنعه الدولة ؟

بالتأكيد نعم ، بالرغم أن هنالك فصل بين الدولة والكنسية أو الدين والسياسة ولكن الكنيسة تتعدى هذه الخطوط لأن لها دور فعال في المجتمع فإذا منعت الدولة الكنيسة من اللجوء الكنسي فإن الرأي العام ينقلب على الدولة .

ما الذي تخشاه الدولة من اللجوء الكنسي ؟

أن تصبح ظاهرة عامة ، فالكثير من الكنائس فتحت أبوابها امام للاجئين .

المدة التي سيبقى اللاجئ في الكنيسة ؟

اتفقت الدولة مع الكنيسة على قانون تسوية بغرض ابقاء اللاجئ من 6 إلى 18 شهرا في كنف الكنيسة قبل اتخاذ قرار الترحيل مع دراسة كل حالة على حدا .

في النهاية إن كنت تود معرفة الكنائس التي تقبل اللاجئين في المانيا  تستطيع الدخول إلى هذا الموقع موقع الكنائس

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); '; // required: replace example with your forum shortname /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var s = document.createElement('script'); s.async = true; s.type = 'text/javascript'; s.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/count.js'; (document.getElementsByTagName('HEAD')[0] || document.getElementsByTagName('BODY')[0]).appendChild(s); }());